طرق للتخلص من عبء السفر

هل تجد أن كنت ترغب في السفر? هل تريد معرفة كيفية المساعدة في تحسين خطط السفر الخاصة بك? إذا كنت مستعدا ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. تحتوي النصائح المذكورة أدناه على نصائح حول ما يمكنك القيام به لإنشاء تجربة سفر أفضل.

لتجنب الوقوع ضحية للنشل ، والحفاظ على يدك على أمتعتهم الخاصة بك. تقريبا كل وجهة سياحية كبيرة لديها نصيبها من السكان أقل لذيذا ، الذين يسعون للاستفادة من المسافرين غافلين. الأهداف الرئيسية هي المناطق المزدحمة, حيث قد يصطدم الناس ببعضهم البعض وبالتالي, قد لا يشعر بالنشل. لمنع هذا ، إذا كنت متوجها إلى وضع مزدحم ، والحفاظ على واحدة من يديك على أمتعتهم الخاصة بك في جميع الأوقات. هذا يجعل من المستحيل على شخص ما أن يسرق دون إشعارك.

بينما يعرف المسافرون الأذكياء أن شراء التذاكر مباشرة من شركات الطيران يوفر لهم المال ، فإنهم يعرفون أيضا أن صفقات الحزمة من وكالات السفر عبر الإنترنت هي فرصة للتوفير. عن طريق الحصول على صفقة واحدة تشمل السفر جوا والإقامة في الفندق وتأجير السيارات ، يمكن للمسافر توفير المال بشكل عام ، حتى لو كان يمكن شراء أجزاء معينة من الحزمة بسعر أرخص من تلقاء نفسها.

السفر الدولي يمكن أن يكون ممتعا للغاية. في رحلة الطائرة إلى وجهتك ، أحضر معك كتاب عبارات وحاول تعلم بعض العبارات بلغة الثقافة حيث ستقضي الوقت. ليس عليك أن تكون بطلاقة في اللغة وسيسعد العديد من السكان المحليين أنك حاولت تعلم القليل من لغتهم. لا تخجل من الأخطاء. معظم الناس سوف نقدر حاولت أن تتعلم قليلا عن ثقافتهم.

احصل على سدادة باب لمزيد من الأمان عند الإقامة في فندق. قد تحتاج إلى مزيد من الأمان إذا كنت تقيم في بلد غير متطور. على سبيل المثال ، قد لا يحتوي باب غرفتك في الفندق على أقفال آمنة. في هذه الحالة ، يجب أن يكون لديك حاجز باب مطاطي في متناول اليد لتشق تحت الباب.

النصيحة “لا تشرب الماء” إذا سافرت إلى بلد أجنبي ، للأسف ، دقيقة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لديك أيضا اضطرابات معوية في أي وقت تشرب فيه الماء من مكان آخر غير المكان الذي تعيش فيه ، حتى في الولايات المتحدة ، وذلك لأن النباتات البكتيرية التي تعيش في أمعائك (الأمعاء) حساسة جدا لتكوين المياه الخاصة بك ، في منطقتك. يستغرق الأمر بعض الوقت للتعود على المياه من مكان آخر ، وفي هذه الأثناء ، يريدون دفع تلك المياه غير المألوفة من خلالها. لذلك حتى تعتاد على المياه المحلية ، أينما كنت ، ارتشف ببطء أو التزم بزجاجات إتش 20 المعبأة في زجاجات.

انظر ، لم يكن ذلك سيئا. بعد قراءة هذا المقال ، يجب أن تكون متحمسا بعض الشيء لبدء تجربة خطة السفر الخاصة بك. نأمل أن تسفر هذه الإضافات الجديدة إلى خطتك عن نتائج تناسبك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فجرب شيئا آخر حتى تشعر بالرضا عن النتائج. هذا هو أفضل جزء عن السفر; انها قابلة للتخصيص بشكل كامل.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *