نصائح السفر بسيطة لمساعدة فقط عن أي شخص

قد تشعر بالفعل بالقلق بشأن رحلتك القادمة. على الرغم من أن التخطيط لرحلة قد يبدو معقدا ، إلا أنه لا ينبغي أن يكون بهذه الطريقة. ستعلمك المعلومات التالية ما تحتاج إلى معرفته للحصول على رحلة ممتعة.

تأكد من تأكيد الحجز الخاص بك في المؤسسة التي ستقيم فيها. الفنادق أيضا ضمن حقهم في إعطاء الغرفة الخاصة بك لشخص آخر إذا لم تقم بتأكيد الحجز الخاص بك. مكالمة هاتفية سريعة يمكن أن تضمن أنك لا تجد نفسك دون مكان للإقامة ، عند وصولك.

النظر في السفر إلى المدن الصغيرة إذا كنت على ميزانية. المدن الصغيرة لها سحرها الفريد ومناطق الجذب السياحي. يمكنك عادة العثور على المناطق التاريخية والمناظر الطبيعية الخلابة في المدينة. أماكن الإقامة عادة ما تكون بأسعار معقولة جدا. نظرا لأن المدينة ليست منطقة جذب سياحي ، فهذا خيار جيد لقضاء عطلة هادئة.

القيام ببعض البحوث في وقت مبكر والبحث عن قروض الطعام وكوبونات لوجهتك. يمكنك أيضا توفير الكثير من المال عن طريق الحصول على المشورة حول مكان تناول الطعام قبل المغادرة. هذا أفضل من طلب التوصيات عندما تكون جائعا بالفعل وفي مكان غريب.

تحقق من مراجعات المستخدم. يمكن أن تكون تجارب الآخرين الذين سافروا إلى نفس الموقع أكثر فائدة من معلومات المبيعات المتحيزة من الوجهة نفسها. أيضا, تحقق من الصور التي ساهم بها الضيف, والتي ستكون أكثر واقعية وأقل تلاعبا من الصور الاحترافية. تأكد من البحث عن الاستعراضات الأخيرة ، والعثور على تلك التي كتبها الناس بعد عطلة مماثلة يحتاج إلى الخاصة بك.

اتصل بالمطار في وقت مبكر لتلقي تعيين مقعدك. دون تعيين مقعد هناك فرصة أن كنت قد صدم من رحلة. إذا حدث هذا ، فقد تجد نفسك عالقا في المحطة في انتظار الرحلة التالية. قد يستغرق هذا عدة ساعات.

إذا كنت ترغب في السفر إلى الخارج ، فحاول التعرف على اللغة. يمكنك بسهولة العثور على أدلة صغيرة تحتوي على جميع الكلمات الأساسية ، في حالة ضياعك أو احتياجك إلى شيء ما. لا تفترض أن الجميع سيتحدثون الإنجليزية وأن الناس سيكونون أكثر ودية إذا حاولت التحدث بلغتهم.

يمكن أن يكون القيام برحلة طويلة على الطريق أمرا ممتعا ، لكن الضياع ليس كذلك. قبل بدء رحلتك ، توقف عن طريق السوق المحلية وشراء نفسك خارطة طريق بأسعار معقولة. في حين أن جهاز غس كبيرة ، خريطة سوف تكون دائما دقيقة وأكثر أمانا على الطريق. وهذا يضمن وصولك إلى وجهتك في إطار مثالي للعقل.

إذا كنت تقيم في فندق يوفر ميني بار في غرفتك ، ففكر في مطالبة موظفي مكتب الاستقبال بحمل المفتاح بدلا من ذلك. وهذا سوف تساعدك على تجنب إغراءات وقت متأخر من الليل ، والتي نظرا للأسعار في ميني بار يمكن الحصول على مكلفة للغاية. إذا كنت تشعر بالحاجة إلى مشروب ولكنك لا تريد الذهاب بعيدا ، فانتقل إلى مطعم الفندق بدلا من ذلك.

وقد أظهرت هذه المقالة أن السفر لا يحتاج إلى أن يكون معقدا. سيؤدي استخدام التقنيات هنا إلى إزالة كل المتاعب. لا تتألم على المجهول ؛ بدلا من ذلك ، توقعهم وخطط لكيفية التعامل معهم.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *