10 أطباق طهي نموذجية من جزيرة بالي ذات مذاق لذيذ للغاية

Wonderful Indonesia

 

Indonesia.travel : مصدر

 

جزيرة بالي هي الوجهة السياحية الأكثر شعبية في إندونيسيا. هيبتها ليست مرتبطة فقط بالسياح المحليين ، ولكن أيضًا بالسياح الأجانب. هناك العديد من الأشياء السياحية الممتعة التي يمكنك استكشافها أثناء إجازتك هنا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجزيرة الملقبة بجزيرة الآلهة غنية أيضًا بأشهى المأكولات الشهية.

حتى الآن ، يجب أن تكون على دراية بدجاج betutu و nasi lilit و sambal matah ، وهي مرادفة جدًا لبالي. لكن من الواضح أن الأطباق البالية ليست كذلك. أدناه قمنا بتلخيص بعض الأطعمة البالية التي لا ينبغي تفويتها عند زيارتك هنا.

  1. ساتيه ليليت

على عكس الساتيه بشكل عام ، يتم طهي ساتيه ليليت بتقنية فريدة. ثم يتم لف اللحم المهروس حول سيقان أوراق عشبة الليمون أو سيقان الخيزران. بالإضافة إلى الدجاج ، يمكنك أيضًا استبداله بخيارات لحوم أخرى مثل لحم الخنزير أو الماكريل.

  1. رول لحم الخنزير

طبق بابي جولنج هو طعام غير حلال يزداد الطلب عليه من قبل السياح المحليين والأجانب. اللحم الطري والتوابل البالينية تجعل هذا الطبق مميزًا للغاية. من الطبيعي أن تكون هذه القائمة قائمة مفضلة للمسافرين الذين يحبون لحم الخنزير المعالج.

  1. جينغو رايس

أرز جينجو له نفس شكل أرز القطط تقريبًا. يحتوي هذا الطبق على حصة صغيرة من الأرز ، ويقدم مع الدجاج المبشور والمعكرونة المقلية والتمبيه المقلية. الشيء الذي يجعل Nasi Jinggo مميزًا هو صلصة الفلفل الحار. حصة واحدة لا تكفي لتدليل معدتك أثناء تناول هذا الطبق.

  1. أرز مقلي

يأتي Nasi Tepeng من منطقة Gianyar في بالي. طريقة تقديم هذا الطبق ناعمة جدًا مثل العصيدة. يأتي هذا الأرز الطري مع الفاصوليا الطويلة والفاصوليا الحمراء والجاك فروت الصغيرة والباذنجان وأوراق المورينجا وجوز الهند المبشور. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد بيض إضافي ودجاج مبشور لإثراء الطعم. علاوة على ذلك ، إلى جانب رشة من التوابل على الطريقة البالية التي تجعل هذا الطبق أكثر خصوصية.

  1. Sate Plecing

يتكون توابل البلكينج من الفلفل الحار والطماطم والملح ومعجون الروبيان وعصير الليمون. طعمها حار ومالح قليلا. هناك أنواع مختلفة من اللحوم المستخدمة. هناك من يستخدم لحم الدجاج ، ولكن هناك أيضًا من يحضره بلحم الخنزير أو لحم السمك.

  1. توم الدجاج

التوم هو نوع من بيبس مصنوع من خليط من لحم الدجاج والتوابل المختلفة وحليب جوز الهند. جميع خلطات هذه المكونات ملفوفة بأوراق موز ثم تبخر. إذا كنت تشعر بالملل من لحم الدجاج ، يمكنك أيضًا تناول هذا الطبق مع اختيار لحم البط.

  1. كومه

عادة ما يتم تقديم الأطعمة التي تحتوي على الكبد والجلد واللحوم خلال المناسبات الدينية. اللحوم المستخدمة تختلف أيضًا ، ليس الدجاج فقط. بالإضافة إلى الدجاج ، يستخدم هذا الطبق أحيانًا البط أو لحم الخنزير.

Wonderful Indonesia

 

  1. روجاك بولونج وروجاك كواه بيندانج

ستشعر بإحساس حار بعد تذوق شرائح المانجو مع مزيج من صلصة البيندانغ الحارة والفلفل الحار. إذا كنت لا تحب المانجو ، يمكنك أيضًا استبدالها بفاكهة أو أعشاب بحرية أخرى. في بالي ، تسمى سلطة الأعشاب البحرية التي تستخدم صلصة البيندانغ روجاك بولونج.

  1. ساتي كاكول

يُعرف ساتيه كاكول أيضًا باسم سكالوب ساتيه. قبل حرقه ، سيُعطى ساتيه الإسكالوب توابل غنية بالنكهة. Sate kakul هو طبق ذو مذاق لذيذ للغاية لا يجب أن تفوته.

  1. لوار

سيكون هذا المزيج من الخضار واللحوم المفرومة مع التوابل البالية ألذ عندما تؤكل مع الأرز الأبيض الذي لا يزال دافئًا. خاصة إذا تم تناوله مع لفائف الساتيه ، سيكون هذا الطبق بالتأكيد مميزًا جدًا.

 

تذوق الأطباق المحلية في مكان ما أثناء الإجازة هو جدول أعمال مهم يجب ألا تفوته. لا تشتهر جزيرة بالي فقط بمجالاتها السياحية المتنوعة ، بل إن تخصصاتها المتنوعة في الطهي تجذب أيضًا اهتمام العديد من السائحين لزيارتها. تعرف على الميزات الأخرى لجزيرة الآلهة بالي من خلال زيارة صفحة Wonderful Indonesia.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *