6 جولات شاطئية في يوجياكارتا مع أفضل المناظر

Wonderful Indonesia

 

مصدر: Wonderful Indonesia

 

يوجياكارتا هي منطقة خاصة في جزيرة جاوة. يأتي اسم يوجياكارتا من الكلمتين “أيوجيا” التي تعني السلام ، و “كارتا” التي تعني الخير. كما يوحي الاسم ، فإن المنطقة الخاصة في يوجياكارتا تجعل الزوار يشعرون بالسلام. لذلك هذه المدينة مزدحمة دائمًا بالسياح المحليين والأجانب.

 

يمكن القول إن السياحة في يوجياكارتا كاملة للغاية. هناك مناطق الجذب السياحي التاريخية والثقافية والمدينة والجبلية والكهوف والشاطئية التي تقدم صور بانورامية آسرة. أدناه قمنا بتلخيص صف من الشواطئ الجميلة في Jogja مع مناظر خلابة.

1. شاطئ إندرايانتي (Indrayanti Beach)

هذا الشاطئ ليس شهيرًا فحسب ، بل هو أحد الوجهات السياحية المفضلة للمسافرين عند زيارة يوجياكارتا. Indrayanti Beach هو أيضًا بريما دونا من الشواطئ الرملية البيضاء في Gunung Kidul Regency ، يوجياكارتا. في الواقع ، يأتي اسم Indrayanti Beach من مطعم Indrayanti الذي يقع على مقربة من هذا الشاطئ. أصبح المطعم حتى معلمًا من معالم شاطئ Indrayanti.

 

شاطئ Indrayanti يحمل الاسم الرسمي Pulang Syawal Beach ، لكن السياح أكثر دراية بشاطئ Indrayanti. تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من شاطئ سونداك وشاطئ كراكال. الأمواج في Indrayanti Beach ودودة للغاية ، لذا يمكنك اللعب في الماء بأمان على الشاطئ.

2. شاطئ دريني (Drini Beach)

Drini Beach هو أحد الشواطئ الفريدة في Gunung Kidul Regency ، Yogyakarta. ستجد هنا صخرة كبيرة تفصل بين الساحل الغربي والساحل الشرقي. ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكنك أيضًا ممارسة أنشطة الغطس والاستمتاع بالعالم تحت الماء لشاطئ دريني.

 

يقع شاطئ دريني في التلال العالية ، حتى تتمكن من رؤية منظر أوسع. عامل جذب آخر لهذا الشاطئ هو امتداد الرمال البيضاء الناعمة ومياه البحر الصافية. يوجد على الشاطئ كراسي مظلة وشرفات للاسترخاء فقط أثناء الاستمتاع بإطلالة جميلة على هذا الشاطئ.

3. شاطئ سليلي (Slili Beach)

Slili Beach هو شاطئ صغير في Gunung Kidul Regency بمساحة 100 متر مربع مزين بالرمال البيضاء. لا يزال شاطئ سليلي فارغًا نسبيًا من الزوار عند مقارنته بالشواطئ الأخرى في جونونج كيدول. يقع موقع Slili Beach بالقرب من شاطئ Krakal الذي يفصله تل.

 

يُعرف شاطئ Slili أيضًا باسم Watu Lawang Beach لأنه توجد في هذه المنطقة جزيرة صغيرة أو تل مرجاني به فتحة تشبه الباب. على الرغم من أنها لا تزال خالية من الزوار ، إلا أنه لا تزال هناك مرافق كاملة تمامًا هنا. يمكنك حتى الاستمتاع بشاطئ Slili في شرفة المراقبة على الشاطئ.

4. شاطئ Parangtritis

Parangtritis Beach هو شاطئ وثيق الصلة بأسطورة Nyi Roro Kidul. ليس في Gunungkidul Regency ، يقع هذا الشاطئ في Bantul Regency. تم تزيين هذا الشاطئ بالرمال السوداء الناعمة والتيار سريع للغاية. هناك أسطورة تقول إن الزائرين ممنوعون من ارتداء الملابس الخضراء ، بحسب أسطورة ملكة الشاطئ الجنوبي.

 

على الرغم من وجود أساطير وأساطير مرتبطة به ، إلا أن سحر Parangtritis Beach لا يزال يجذب العديد من السياح. هنا ، يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المثيرة مثل استئجار ATV واستئجار عربة للاستمتاع بالشاطئ بطريقة مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الخيارات من أكشاك الطعام حول الشاطئ لتناول الطعام

5. شاطئ Greweng

Greweng Beach هو أحد الشواطئ المخفية في Gunung Kidul Regency. تحتاج إلى السير في المسار لمدة 45 دقيقة تقريبًا بعد مزارع السكان للوصول إلى هذا الشاطئ. ستكون زيارة هذا المكان أكثر متعة إذا تم القيام بها مع الأصدقاء والتخييم على هذا الشاطئ.

 

هناك العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام في Greweng Beach. بالإضافة إلى موقعه المخفي ، فإن Greweng Beach محاط بتلالين مرجانية كبيرة على اليسار واليمين. على حافة الشاطئ ، يوجد تيار من المياه العذبة التي تصب في الشاطئ. في الواقع ، هناك كهف طبيعي يسمى كهف هيرميتاج. بين عشية وضحاها هنا جدول أعمال مثير يمكنك القيام به للاستمتاع بالمناظر الطبيعية لفترة أطول.

6. شاطئ كراكال (Krakal Beach)

كراكال بيتش هو نظام بيئي لمجموعة متنوعة من الحياة البحرية. وفقًا للتاريخ ، كان شاطئ كراكال في الأصل تحت مستوى سطح البحر والذي خضع بعد ذلك لتغييرات بسبب أحداث epigenesa السلبية التي أدت إلى ظهور طبقة الأرض ، حتى الآن أصبحت شاطئًا.

 

تم تزيين Krakal Beach بتلال مرجانية كبيرة على حافة الشاطئ. يمكنك الصعود إلى التل المرجاني لمشاهدة منظر شاطئ كراكال من ارتفاع. من أعلى التل ، يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس الغريب للغاية. إذا كنت تحب الرياضات المائية ، فلا تفوت ممارسة الغطس.

Wonderful Indonesia

 

 

وبالتالي معلومات مثيرة للاهتمام حول السياحة الشاطئية في مدينة يوجياكارتا لا يجب أن تفوتها ، فهي ليست مدينة ثقافية فحسب ، بل تضم في الواقع العديد من الشواطئ الممتعة ذات المناظر الخلابة. استمتع بجمالات أخرى في مدينة جوجيا من خلال معرفة المعلومات من خلال صفحة إندونيسيا الرائعة.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *